للاعلان

Sun,11 Apr 2021

عثمان علام

محطات التعاون للبترول تستعد لطرح منتجها الجديد premium 95

محطات التعاون للبترول تستعد لطرح منتجها الجديد premium 95

الكاتب : عثمان علام |

03:56 am 24/11/2018

| متابعات

| 614


أقرأ أيضا: وزير البترول يفتتح المبنى الاداري لمحطة ضواغط دهشور التابعة لجاسكو

قال المحاسب عادل عياد رئيس مجلس ادارة التعاون للبترول، أن الشركة تقوم حالياً باستعدادات مكثفة لتجهيز محطاتها لاستقبال منتج الوقود الجديد premium 95 تمهيداً لاطلاقة مطلع ديسمبر المقبل.


واوضح عياد، ان المنتج الجديد بنزين premium 95  يتميز بأن تركيبتة الكيميائية الحديثة تحقق فوائد عديدة للمستهلك منها تقليل استهلاك الوقود و الحفاظ على انظمة حقن الوقود و تقليل مصاريف الصيانة.


واضاف عياد بأن الشركة ستوفر منتجها الجديد بجميع انحاء الجمهورية و بيعة للمستهلكين بنفس سعر وقود 95 العادى .


وكان وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا قد اعلن منذ ايام، عن إطلاق بنزين95  المخصوص، ذو العلامة التجارية، بمحطات الوقود الخاصة بشركتي مصر للبترول والتعاون للبترول مطلع شهر ديسمبر المقبل.


وأوضح الوزير طارق الملا، أن البنزين يحمل العلامة التجارية لكل شركة، وسيتم إطلاق اسم "مصر اكسترا 95" على البنزين الذي تطرحه شركة مصر للبترول، و"التعاون بريميوم 95" على البنزين الذي تطرحه شركة التعاون للبترول.


وقال إنه بذلك سيتم تغطية أكثر من 90% من محطات الوقود التي بها بنزين 95 بالجمهورية مشيرا إلى أن إطلاق البنزين 95 ذو العلامة التجارية، يأتي في إطار استراتيجية قطاع البترول لمواصلة تقديم منتجات عالية الجودة للمواطنين، ومواكبة التطورات الحديثة في الصناعة البترولية.


وأكد أن المنتج يعمل على تحسين أداء المحركات والحفاظ عليها ورفع كفاءتها وتوفير استهلاك الوقود، مما يحقق وفراً للمستهلكين ويناسب احتياجات شريحة كبيرة من مستخدميه.

أقرأ أيضا: كلمتين ونص...عامان على الفراق

التعليقات

أستطلاع الرأي